عرض مشاركة واحدة
قديم 03-01-2011, 05:02 PM   #3
نرجسية


الصورة الرمزية خوفي هزمني
خوفي هزمني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1928
 تاريخ التسجيل :  Jul 2010
 أخر زيارة : 12-11-2013 (12:18 AM)
 المشاركات : 2,259 [ + ]
 التقييم :  21
لوني المفضل : Deeppink
افتراضي رد: دق جواله ونزل من الاحضان بنته‏



قصيده في غاية الروووعه والجمال
وكلمات فاقت الخيال بعذوبتها ورووووعة أحاسيسها
الورده الخجوله
سلمت أناملج يالغلا على الانتقاء الرائع والجميل
متألقه كعادتج بكل ما تقدمين
دمتي ودام عطائج
تحياتي



 
 توقيع : خوفي هزمني




يسلموووووو الورده الخجوله على الاهداء
وتسلم مطر الغرام على التوقيع الراااائع


رد مع اقتباس