03-01-2011, 05:02 PM
|
#3
|
|
نرجسية
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 1928
|
|
تاريخ التسجيل : Jul 2010
|
|
أخر زيارة : 12-11-2013 (12:18 AM)
|
|
المشاركات :
2,259 [
+
] |
|
التقييم : 21
|
|
|
لوني المفضل : Deeppink
|
|
رد: دق جواله ونزل من الاحضان بنته
قصيده في غاية الروووعه والجمال
وكلمات فاقت الخيال بعذوبتها ورووووعة أحاسيسها
الورده الخجوله
سلمت أناملج يالغلا على الانتقاء الرائع والجميل
متألقه كعادتج بكل ما تقدمين
دمتي ودام عطائج
تحياتي
|
|
|
يسلموووووو الورده الخجوله على الاهداء
وتسلم مطر الغرام على التوقيع الراااائع
|