عرض مشاركة واحدة
قديم 03-01-2011, 12:11 PM   #75


الصورة الرمزية تعبت الظلم واجحافك
تعبت الظلم واجحافك غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 أخر زيارة : 10-14-2014 (08:45 AM)
 المشاركات : 4,198 [ + ]
 التقييم :  133
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: تعبت الظلم واجحافك .. آلامه .. أحلامه ..بأقلامهم وأقلامه






يالهذا الرجل ويا لغرابته ..!!
قالوا مجرمآ ولم يختلف أحد على هذا الوصف ..!!
قالوا مغتصبآ وعدائيآ وديكتاتوريآ و و و و و ........ الخ !
بعد ما أنهى جورج بوش الأب فترة رئاستة التي شهدت الغزو العراقي للكويت ..!!
سئل هذا السؤال :
ما هو أكبر شيء كسبته خلال الـ 8 أعوام ؟
رد بثقة المنتصر :
يكفي أنني إستطعت أن أضعف قوة صدام حسين ..!!
نعم أضعفتها يابوش ..!
نعم أكمل الباقي إبنك ..!!

نعم جردتوه من عروبته وقوميته ومن ثم شنقتموه ..!!
الكل وصفه كما قلت ..
وهو ربما كذلك ..!!
لكن :
مع كل مافعل ..!!
إلا أنه وبعد مماته ..!!
كل من وصفه بصفات الإجرام والديكتاتورية وغيرها ..!!
نصبوه بعد مماته :
حارس القومية العربية ..
وجعلوا منه تاريخآ مرصعآ بالبطولات ..!!
مرصعآ بالامجاد ..
كيف فعلت ذلك أيها القائد الراحل ..!!
رحمه الله رحمة وااسعه



 

رد مع اقتباس