الموضوع
:
تعبت الظلم واجحافك .. آلامه .. أحلامه ..بأقلامهم وأقلامه
عرض مشاركة واحدة
03-01-2011, 12:11 PM
#
75
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
3
تاريخ التسجيل :
Dec 2008
أخر زيارة :
10-14-2014 (08:45 AM)
المشاركات :
4,198 [
+
]
التقييم :
133
لوني المفضل :
Black
رد: تعبت الظلم واجحافك .. آلامه .. أحلامه ..بأقلامهم وأقلامه
يالهذا الرجل ويا لغرابته ..!!
قالوا مجرمآ ولم يختلف أحد على هذا الوصف ..!!
قالوا مغتصبآ وعدائيآ وديكتاتوريآ و و و و و ........ الخ !
بعد ما أنهى جورج بوش الأب فترة رئاستة التي شهدت الغزو العراقي للكويت ..!!
سئل هذا السؤال :
ما هو أكبر شيء كسبته خلال الـ 8 أعوام ؟
رد بثقة المنتصر :
يكفي أنني إستطعت أن أضعف قوة صدام حسين ..!!
نعم أضعفتها يابوش ..!
نعم أكمل الباقي إبنك ..!!
نعم جردتوه من عروبته وقوميته ومن ثم شنقتموه ..!!
الكل وصفه كما قلت ..
وهو ربما كذلك ..!!
لكن :
مع كل مافعل ..!!
إلا أنه وبعد مماته ..!!
كل من وصفه بصفات الإجرام والديكتاتورية وغيرها ..!!
نصبوه بعد مماته :
حارس القومية العربية ..
وجعلوا منه تاريخآ مرصعآ بالبطولات ..!!
مرصعآ بالامجاد ..
كيف فعلت ذلك أيها القائد الراحل ..!!
رحمه الله رحمة وااسعه
فترة الأقامة :
6415 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
19972
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.65 يوميا
تعبت الظلم واجحافك
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى تعبت الظلم واجحافك
البحث عن المشاركات التي كتبها تعبت الظلم واجحافك