عرض مشاركة واحدة
قديم 02-28-2011, 07:00 PM   #11


الصورة الرمزية ὄɋסּᾆℓᶳʯיִמּᵭⱥ
ὄɋסּᾆℓᶳʯיִמּᵭⱥ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2278
 تاريخ التسجيل :  Feb 2011
 أخر زيارة : 05-28-2015 (02:07 AM)
 المشاركات : 3,230 [ + ]
 التقييم :  104
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Crimson
افتراضي رد: لماذا نؤصف من نحب ؤنعشق بإألقمرؤ لإأ نؤصف بإألشمس ..!



خؤفي هزمني ~

تسلمين يإأغإألية هذإأ من ذؤؤقكٍ

إأشكركٍ لتؤإأجدكٍ


دمتٍ كمإأ تحبين ..





تحيتي ,,,

دعإأني إألشؤـؤق~ْ



 

رد مع اقتباس