عرض مشاركة واحدة
قديم 02-28-2011, 03:02 PM   #8
نرجسية


الصورة الرمزية خوفي هزمني
خوفي هزمني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1928
 تاريخ التسجيل :  Jul 2010
 أخر زيارة : 12-11-2013 (12:18 AM)
 المشاركات : 2,259 [ + ]
 التقييم :  21
لوني المفضل : Deeppink
افتراضي رد: لماذا نؤصف من نحب ؤنعشق بإألقمرؤ لإأ نؤصف بإألشمس ..!



دعاني الشوق

ابدعتي يالغلا بالانتقاء الرائع والجميل
كل الشكر لج على الطرح الراقي كرقي فكرج
دمتي ودام عطائج الجميل
وبانتظار جديدج بكل شوووق

دمتي بود



 
 توقيع : خوفي هزمني




يسلموووووو الورده الخجوله على الاهداء
وتسلم مطر الغرام على التوقيع الراااائع


رد مع اقتباس