02-28-2011, 03:02 PM
|
#8
|
|
نرجسية
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 1928
|
|
تاريخ التسجيل : Jul 2010
|
|
أخر زيارة : 12-11-2013 (12:18 AM)
|
|
المشاركات :
2,259 [
+
] |
|
التقييم : 21
|
|
|
لوني المفضل : Deeppink
|
|
رد: لماذا نؤصف من نحب ؤنعشق بإألقمرؤ لإأ نؤصف بإألشمس ..!
دعاني الشوق
ابدعتي يالغلا بالانتقاء الرائع والجميل
كل الشكر لج على الطرح الراقي كرقي فكرج
دمتي ودام عطائج الجميل
وبانتظار جديدج بكل شوووق
دمتي بود
|
|
|
يسلموووووو الورده الخجوله على الاهداء
وتسلم مطر الغرام على التوقيع الراااائع
|