02-28-2011, 12:04 AM
|
|
|
|
|
|
لوني المفضل
Crimson
|
|
رقم العضوية : 2278 |
|
تاريخ التسجيل : Feb 2011 |
|
فترة الأقامة : 5598 يوم |
|
أخر زيارة : 05-28-2015 (02:07 AM) |
|
الإقامة : هنإأك ,هنإأك حيث لإأ يؤجد آحد |
|
المشاركات :
3,230 [
+
]
|
|
التقييم :
104 |
معدل التقييم :
  |
|
بيانات اضافيه [
+
] |
|
|
|
لماذا نؤصف من نحب ؤنعشق بإألقمرؤ لإأ نؤصف بإألشمس ..!
لماذا , لهم , من , نؤصف , ؤنعشق , نوصف , نحب , نعشق , ولا , بإألشمس , بإألقمرؤ , بالشمس , بالقمر
لمإأذإأ دإأئمإأ نذكر إأؤ نشبه إأؤ نؤصف إألقمر بمن نحب؟
ؤ لمإأذإأ لإأ نؤصفهم بإألشمس؟؟
~ْ إألشمس & إألقمر ~ْ
إأؤلإأ: إألقمر كإأذب ؤ مخإأدع ..
نعم فهؤ إأجؤف يعكس جهد غيره ..
بخلإأف إألشمس إألتي تحرق نفسهإأ لتدفئك بحرإأرتهإأ ..
ؤ تغمرك بحنؤهإأ ؤ تضيء عإألمك بؤهجهإأ ..
فكـإأنك حين تشبههإأ بإألقمر تصرح إأن محبؤبتك فعلإأجميلة ..
ؤ لكنهإأ جؤفإأء .. مخإأدعة !
ثإأنيإأ: إألشمس ترمز للعفة ..
كيف ! ..
حتى إألإأن لم يصلهإأ إأنسإأن ..
بخلإأف إألقمر إألذي سبق إأن ؤصل إأليه ..
كمإأإأن بستطإأعتنإأ إألتحديق في إألقمر ..
في إألؤقت إألذي لإأ يسمح لنإأ بإألتطلع في ؤجه إألشمس ..
فمن رإأهإأ إأصيبت عينإأه بإألعمى ..
إأذإأ فؤصفهإأ بإألشمس ..
شهإأدةمنك على عفتهإأ ؤ إأبيهإأ ؤ سمؤ إأخلإأقهإأ ..!
ثإألثإأ : إألقمر مصإأب بإألبثؤر ..
قد لإأ يرى للعيإأن كثرة إألجبإأل ؤ إألكثبإأن إألقمرية إألإأ في بعضإألليإألي..
نعم فإألقمر مصإأب بإألبثؤر !!
إألتي يخفيهإأ عإأدة ببؤدرة نإأعمة ؤ رقيقة (إألسحب ؤ إألغيؤم ) !
في إألليإألي غير إألصإأفية ..
رإأبعإأ: إألشمس .. قريبة رغم بعدهإأ!
رغم إأبتعإأدهإأ عنإأ إأميإأل ؤدهؤر ضؤئية..
إألإأ إأنبإأستطإأعتنإأ إألشعؤر ؤ إألإأحسإأس بهإأ !
تمد إأجسإأدنإأ بعنإأصر إألبنإأء ..
ؤ تزؤدنإأبإألصحة ..
رغم قسؤتهإأ إأحيإأنإأ ..!
خإأمسإأ: إألقمر .. متقلبإألمزإأج !
فإأحيإأنإأ .. يظهر لنإأ كإأملإأ ..
ؤ إأحيإأنإأ نشعر بنقصه ..
ؤ إأحيإأنإأ لإأ نرى له إأثر !
يجتهد في إأظهإأر جمإأله ..
ؤ مإأ إأن يجتهد .. حتى يفقد حمإأسه ؤ رؤنقه ؤينسحب !
كإأن شيء لم يكن ..
شخصيته إألضعيفة إأفقدته جإأذبيته !
سإأدسإأ : إألشمس .. مركز ؤ نؤإأة مجمؤعتنإأ ..
حقيقة لإأ يمتلك إأحدإأ حجبهإأ ..
فهي مهمإأ كإأنت .. إأمنإأ إألحنؤن مهمإأإأبتعدنإأ عنهإأ ..!
نظل ندؤر حؤلهإأ ..
بجإأنب إأخؤتنإأ (إألكؤإأكب إألإأخرى) ..
تمإأرس دؤرهإأ .. فتجعلنإأ في تحإأب مع بعضنإأ ..
كل منإأ (من إألكؤإأكب) لإأ يإأخذحق (مسإأر) إألإأخر ..
سإأبعإأ: إأذإأ كإأنت إألإأرض نقطة .. فمإأ عسى إألقمريكؤن!
إأذإأ كإأنت إألإأرض بإألنسبة للشمس ذرة ..
فمإأ عسى إألقمر يكؤن بإألنسبة لهإأ !؟!
(شيء من لإأ شيء)
لهذه إألإأسبإأب ؤ لإأسبإأب إأخرى ..
إأجد إأن من إألظلم ؤصف من نحب ؤنعشق بإألقمر ..!
إأمـإأ يستحق لقب إألشمس فيحيإأتنإأ ؟؟
لكم ؤدٍ ...
دعإأني إألشؤـؤق ~ٍ
glh`h kcwt lk kpf ckuar fYHgrlvc gYH fYHgals >>! gil lk kcwt ckuar k,wt kpf kuar ,gh fYHgals fYHgrlvc
|