عرض مشاركة واحدة
قديم 02-27-2011, 08:39 AM   #19
<img src=http://store1.up-00.com/Mar11/g8z83469.gif>


الصورة الرمزية أحبك بجنووون
أحبك بجنووون غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2060
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 03-30-2013 (12:15 AM)
 المشاركات : 1,740 [ + ]
 التقييم :  24
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: كرسي الاعتراف مع العضو(احبك بجنووون)



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شامخه بكل حالاتي مشاهدة المشاركة
اهنين وسهنين يالمرجوج
ههههههه
اذا انا مرجوج بالله عليكي انتي شو بتكوني ؟ هههههههههههههه
<< يكتب بالأزرق علشان ترتاحي هههههههههههههههههه

نورت وربنا
يسلموووو وبنور حضرتك هع
بما انها اول زيااره
حياك الله وان شاء الأوله والأخيره هع
بعطيك كم سؤال خفيف
طيب طيب
الوقت وش يعني لك ..؟
أرقام تتكون من ثواني ودقايق وساعات << بيتصفق

أكيد شيء مهم بالنسبه لحياة أي شخص وانا راح اسمي الوقت العمر

كم مره حسيت ان الوقت مايوقف معك ..؟
يؤؤؤؤؤؤؤ كثير لأن البطاريه ماتنتهي << كمان بتصفق

والله وقت الانتظار أحس أن الوقت مايوقف

آيش آكَــثر كَـلممه آو عبَـآإره دَآإيم تقولهَـآآ
الله يرج ابليسك هع

إذآ لعبت كَـورهـ آيش يكَـون موقعكَـ .." مهَـآإجم وسسط مدآإفع لقَـآإط كور "..
أما لقاط كور
بصراحه ألعب وسط وأحيانا أرز خشتي في الهجوم هع



مارأيكِ الشخصي بهذه العبارة؟
2_ عبارتين أود ان أعرف رايك بهمـــا : -

1- اتــق شر من احســـنت اليـــه >>
اي والله وربي صدق من قال هالعبارة
<< يكفي أعبر بصمتي
2- عاشر من تعاشر فلا بد من الفراق
شيء طبيعي والدنيا هذي فانيه

اتمنى تكون خفيفه
الله يرج ابليسك وهذي على قولتك خفيفه ايشلون لو هي ثقيله هع

ولي عودة قريبه بكرتون اسئله<<
لا لا يكفي حضورك ومشاركتك تسوى عوداتك كلها هههههههههههههه

حياك الله يالغلا
وأنا تحت أمركم جميعا



 
 توقيع : أحبك بجنووون

(من تعلم كثيراً قد يكون ذكياً, اما من يفهم نفسه فهو اكثر ذكائاً,
ومن يتحكم في الاخرين قد يكون قوياً, اما من ملك زمام نفسه فهو الاقوى)


رد مع اقتباس