عرض مشاركة واحدة
قديم 02-27-2011, 08:27 AM   #18
<img src=http://store1.up-00.com/Mar11/g8z83469.gif>


الصورة الرمزية أحبك بجنووون
أحبك بجنووون غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2060
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 03-30-2013 (12:15 AM)
 المشاركات : 1,740 [ + ]
 التقييم :  24
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: كرسي الاعتراف مع العضو(احبك بجنووون)



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الماسي مشاهدة المشاركة
هلافيك بحبك جنون ونورت هالكرسي والله يخارجك منه
هلا وغلا والله والنور من نورك

ههههههههههههههه
سؤالي كم مره قلت احبك بجنون بذمتك؟
كم مره ثلاث مرات ليش أنا قلت بذمتك لاعاد لاتستهبل ثلاث مرات

يعني بعد الفطور وبعد الغدا وبعد العشاء لاعاد صدقت انا ادري انك رجال ونعم فيك وتجاوب بصراحة ولايهنون الأعضاء
هههههههههههههههههههههههههه
الله يرج ابليسكم كلكم وربي ما احد يدخل الا وهو مرجوج ههههههههههههه
هيا ألحين أجلس أحسب الى متى هههههههههههه
حياك الله يالغلا ومنور بطلتك



 
 توقيع : أحبك بجنووون

(من تعلم كثيراً قد يكون ذكياً, اما من يفهم نفسه فهو اكثر ذكائاً,
ومن يتحكم في الاخرين قد يكون قوياً, اما من ملك زمام نفسه فهو الاقوى)


رد مع اقتباس