02-26-2011, 05:18 AM
|
#13
|
|
<img src=
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 2235
|
|
تاريخ التسجيل : Feb 2011
|
|
أخر زيارة : 08-11-2021 (07:38 PM)
|
|
المشاركات :
1,262 [
+
] |
|
التقييم : 25
|
|
|
لوني المفضل : Blue
|
|
رد: كرسي الاعتراف مع العضو(احبك بجنووون)
هلافيك بحبك جنون ونورت هالكرسي والله يخارجك منه
ههههههههههههههه
سؤالي كم مره قلت احبك بجنون بذمتك؟
كم مره ثلاث مرات ليش أنا قلت بذمتك لاعاد لاتستهبل ثلاث مرات
يعني بعد الفطور وبعد الغدا وبعد العشاء لاعاد صدقت انا ادري انك رجال ونعم فيك وتجاوب بصراحة ولايهنون الأعضاء
|
|
|
|