عرض مشاركة واحدة
قديم 02-26-2011, 04:31 AM   #12
<img src=


الصورة الرمزية أنا كدا
أنا كدا غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2050
 تاريخ التسجيل :  Nov 2009
 أخر زيارة : 08-05-2011 (03:12 AM)
 المشاركات : 1,106 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Coral
افتراضي رد: كرسي الاعتراف مع العضو(احبك بجنووون)



بييييييييييييييب بييييييييييييييب

انا جيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييت


ايش ايش الوناااااااسه دي وربي ماكنت ابي ادخل

بس وردهـ تعبت وجيت امسك مكانهااا >>> اوووخس هع هع

تعبها كان خير اني اشووووووووووووفكم

كنت ابي ادخل بعد شهر احرمكم طلتي المنوره هع هع

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه



اسسسسسسسسسسسسسسسسسأل

ايش يكدوده ابش ؟؟

؟؟

؟؟

؟؟

؟؟

؟؟


كدوده ماذا تعني لك ؟؟>> ههههههههههه


اول مادخلت المنتدى من استقبلك هوون ؟؟
من دعااااك للمنتدى ؟؟ >>


ثلاث وردات لمين تهديهم ؟؟ <<< وردات عااديه موو وروده خالتي

هههههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههه




اشوى بس لحقت عليك خخخخخخخخخ



يلا يلا بااااااااااااااي هههههههه



 
 توقيع : أنا كدا





//.. لست أدري هل الحياة جميلة



ام ان وجودي يزيد الحياة جمالاً ..//

التعديل الأخير تم بواسطة أنا كدا ; 02-26-2011 الساعة 04:33 AM

رد مع اقتباس