02-26-2011, 12:24 AM
|
#4
|
|
ضمنيـےً مآبين قلبكـ و العيون
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 408
|
|
تاريخ التسجيل : Dec 2009
|
|
أخر زيارة : 02-06-2015 (01:25 AM)
|
|
المشاركات :
7,760 [
+
] |
|
التقييم : 76
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
|
لوني المفضل : Blueviolet
|
|
رد: 乂♥بـ غيابك قلبي شكــى وأنا لك غنيت .."الهوى الغايب"حتى بكت وحدتي♥乂
أوتآر سطورك لهآ نغم مميز
أبدآع يحتويهآ
سلمت حرفك و أبدع لحنك
بنتظآر حروف جديدة لهآ أنغآم ملوهآ الجمآل
دمت و دآم قلمك يسطر لنآ أروع الحروف
طبت و طآبت أيآمك
|
|
|
|