عرض مشاركة واحدة
قديم 02-26-2011, 12:24 AM   #4
ضمنيـےً مآبين قلبكـ و العيون


الصورة الرمزية اسير الصمت
اسير الصمت غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 408
 تاريخ التسجيل :  Dec 2009
 أخر زيارة : 02-06-2015 (01:25 AM)
 المشاركات : 7,760 [ + ]
 التقييم :  76
 الدولهـ
Azerbaijan
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blueviolet
افتراضي رد: 乂♥بـ غيابك قلبي شكــى وأنا لك غنيت .."الهوى الغايب"حتى بكت وحدتي♥乂



أوتآر سطورك لهآ نغم مميز
أبدآع يحتويهآ
سلمت حرفك و أبدع لحنك
بنتظآر حروف جديدة لهآ أنغآم ملوهآ الجمآل
دمت و دآم قلمك يسطر لنآ أروع الحروف
طبت و طآبت أيآمك



 

رد مع اقتباس