عرض مشاركة واحدة
قديم 02-26-2011, 12:06 AM   #3


الصورة الرمزية وتاليها وياك
وتاليها وياك غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2055
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 08-17-2016 (02:57 AM)
 المشاركات : 5,659 [ + ]
 التقييم :  198
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: كرسي الاعتراف مع العضو(احبك بجنووون)



يا هلا بالمرجووج
طحت في يدي محد سمى عليكـــــــ
جايبه لك بكليوو اسئله
اسلئتي على النحو التالي:
اوصفنا شعوورك وانت على كرسي التحقيق قصدي الاعترااف

هل انت مزاجي ، قياديه
عاطفي ، عصبي ، إنطوااائي
حيوي ، خيالي ، او غير ذلك !!




عندك 3 رصاصات فلمن تهديهآ .!!






مـثـلك الأعلى في الحياة؟
ما هي امـنياتـك .!!



شخصية تحب أن تكون مثلها .!!





انسان تعتز به وترجع له في

استشارته في الشئ الذي يخصك .!!










ماذا تحب ان تكون .!!







هل انت راضي عن نفسك .!!





من الاعضاء الي تعجبك مواضيعه .!!





من الاعضاء الي تعجبك ردوده .!!


5:


من الاعضاء الي تعجبك في نقاشه وتفاهمه واسلوبه .!!




خبر سمعته وأسعدك .!!





خبر سمعته واحزنك .!!




6:وين




تقضي وقت فراغك .!!

يقولوون احبك بجنوون اكبر فاشل بالدرااسه كل يوم ينزل للمدير ويهزئ؟


بلاد سافرت لها واعجبتك .!!






بلاد تتمى أن تسافر لها .!!






ماالكتب التي تحب أن تقرأئها .!!







ثلاث ورود تهديها لمن .!!


رايق لنا في المنتدى منهو




ماذا تتمنى للمنتدى .!!




كلمة منك تحب أن تقولها .!!





_ مارأيك في صاحبة الموضوع بصراحه ؟
وبث
عسى تكوون خفيفه وما كثرت عليك
ولي باااكووووو





 
التعديل الأخير تم بواسطة وتاليها وياك ; 02-26-2011 الساعة 12:20 AM

رد مع اقتباس