02-25-2011, 11:38 PM
|
#2
|
|
<img src=http://store1.up-00.com/Mar11/g8z83469.gif>
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 2060
|
|
تاريخ التسجيل : Oct 2010
|
|
أخر زيارة : 03-30-2013 (12:15 AM)
|
|
المشاركات :
1,740 [
+
] |
|
التقييم : 24
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
رد: كرسي الاعتراف مع العضو(احبك بجنووون)
يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ
أنا على كرسي الاعتراف والا التحقيق هع هع
ولا يهمكم أنا مسنتر لكم اليوم واللي عنده سؤال من عنوني راح ارد عليكم
ومشكوره ياغلاي على الموضوع والاستضافه والله لا يحرمني منكم جميعاً
أنتظر مشاركاتكم وطرح أسألتكم
|
|
|
(من تعلم كثيراً قد يكون ذكياً, اما من يفهم نفسه فهو اكثر ذكائاً, ومن يتحكم في الاخرين قد يكون قوياً, اما من ملك زمام نفسه فهو الاقوى)
|