02-25-2011, 06:05 PM
|
#6
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 2278
|
|
تاريخ التسجيل : Feb 2011
|
|
أخر زيارة : 05-28-2015 (02:07 AM)
|
|
المشاركات :
3,230 [
+
] |
|
التقييم : 104
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
|
لوني المفضل : Crimson
|
|
رد: قصه الشغاله والولد الوسيم
هاهاهاهاهاها ~ْ~ْ إألله يهديه كإأن طؤل شؤي بالنومه لحد تتعبإأ إألاؤرده إأكثر؛ عشإأن يلحقهإأ ؤيمسكهإأ مإأيؤقف هاها ,,
تعلمتـ إأرسمـ إألفرحة ٍ
إأشكرك ع هالمقلب ,,,
تحيتي ,,
دعإأني ~
|
|
|
|