عرض مشاركة واحدة
قديم 02-24-2011, 10:45 PM   #3
نرجسية


الصورة الرمزية خوفي هزمني
خوفي هزمني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1928
 تاريخ التسجيل :  Jul 2010
 أخر زيارة : 12-11-2013 (12:18 AM)
 المشاركات : 2,259 [ + ]
 التقييم :  21
لوني المفضل : Deeppink
افتراضي رد: 乂♥بـ غيابك قلبي شكــى وأنا لك غنيت .."الهوى الغايب"حتى بكت وحدتي♥乂



قصيده راائعه وجميله

الله يعطيك العافيه صافي الود

على الطرح الجميل والمميز

لا هنت



 
 توقيع : خوفي هزمني




يسلموووووو الورده الخجوله على الاهداء
وتسلم مطر الغرام على التوقيع الراااائع


رد مع اقتباس