02-24-2011, 07:19 PM
|
#15
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 7
|
|
تاريخ التسجيل : Dec 2008
|
|
أخر زيارة : 02-04-2024 (10:18 AM)
|
|
المشاركات :
5,695 [
+
] |
|
التقييم : 490
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
|
لوني المفضل : Blue
|
|
رد: أحسب الناس مثلي بطيبـي
غلاي مدريد
كل الشكر لك على الطرح الرائع
صحيح أن هذا الشيء موجود للآسف لكن
الأكيد إن بكل زمان وبكل مكان الناس الطيبة موجودة
دام شرع الله يقام بين الناس فالطيب مازال موجود
تسلم ايدياتك على طرحك الراقي
|
|
|
سبحان الله وبحمده..
سبحان الله العظيم..
|