الموضوع
:
بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
عرض مشاركة واحدة
02-23-2011, 03:31 PM
#
53
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
10
تاريخ التسجيل :
Dec 2008
أخر زيارة :
01-18-2012 (02:26 AM)
المشاركات :
5,761 [
+
]
التقييم :
17
لوني المفضل :
Cadetblue
رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
اول شئ اقول بعالي الصووووووووووووت وينك يامساحتي الماركة جاء دوووركــ ..
1- اكثر شي عجبه من كل الازعـآجـآت ومين صـآحبه ؟
شمووووخه ماخلتني ولادقيقه لحست مخي ..
2- آكثر موقف او نكته ضحكته ومين صـآآآحبه ؟
كثييير نكت مرت علي واعجبتني كوووولها
3- اكتر عضو آآآآزعجه بسواليفه <A href="http://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=15012">
...؟؟
مافيه ازعاااج كووولهم عسل
واختار بعدي ،، المشرفه الرائعة ..
غلاي مدريد ..
فترة الأقامة :
6411 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
5516
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.90 يوميا
ماتهاب
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى ماتهاب
البحث عن المشاركات التي كتبها ماتهاب