عرض مشاركة واحدة
قديم 02-23-2011, 03:31 PM   #53


الصورة الرمزية ماتهاب
ماتهاب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 أخر زيارة : 01-18-2012 (02:26 AM)
 المشاركات : 5,761 [ + ]
 التقييم :  17
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^



اول شئ اقول بعالي الصووووووووووووت وينك يامساحتي الماركة جاء دوووركــ ..


1- اكثر شي عجبه من كل الازعـآجـآت ومين صـآحبه ؟


شمووووخه ماخلتني ولادقيقه لحست مخي ..

2- آكثر موقف او نكته ضحكته ومين صـآآآحبه ؟


كثييير نكت مرت علي واعجبتني كوووولها

3- اكتر عضو آآآآزعجه بسواليفه <A href="http://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=15012"> ...؟؟


مافيه ازعاااج كووولهم عسل



واختار بعدي ،، المشرفه الرائعة ..


غلاي مدريد ..



 

رد مع اقتباس