عرض مشاركة واحدة
قديم 02-22-2011, 01:54 PM   #11
نرجسية


الصورة الرمزية خوفي هزمني
خوفي هزمني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1928
 تاريخ التسجيل :  Jul 2010
 أخر زيارة : 12-11-2013 (12:18 AM)
 المشاركات : 2,259 [ + ]
 التقييم :  21
لوني المفضل : Deeppink
افتراضي رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^



يا هلا ومرحبا بمديرتنا الغاليه ما تهاب
ابشري بعزج
انا راح اكون ضيف خفيف جدا جدا جدا هع

الودره فديييييتج يسلمو يالغلا



 
 توقيع : خوفي هزمني




يسلموووووو الورده الخجوله على الاهداء
وتسلم مطر الغرام على التوقيع الراااائع


رد مع اقتباس