عرض مشاركة واحدة
قديم 02-22-2011, 04:35 AM   #43


الصورة الرمزية ماتهاب
ماتهاب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 أخر زيارة : 01-18-2012 (02:26 AM)
 المشاركات : 5,761 [ + ]
 التقييم :  17
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^



<< نحاااااااااااشت ،،

زين العابدين ومبارك مهوووب احسن مني ههههههههههههههههههههااي


ياويلي على الناس اللي ماطمعت ،،


ع العموووم ح تنوروني واللهي ،،

بس ترى الي بكره العصر ،،

يقووولوون حي الله من زار وخفف فهمتوا ههههههههههههههههههااي


سلم لم ..



 

رد مع اقتباس