عرض مشاركة واحدة
قديم 02-14-2011, 03:20 PM   #46


الصورة الرمزية تعبت الظلم واجحافك
تعبت الظلم واجحافك غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 أخر زيارة : 10-14-2014 (08:45 AM)
 المشاركات : 4,198 [ + ]
 التقييم :  133
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: مسابقة التحدي بين الأعضاء



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحبك بجنووون مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههه
يلا يلا ياوروده قالت ابي اقطع عليك قالت هع

ماقطعتي علي الا بعد ماجبتها << روحي خلي شريط الاهداء ينفعك هههههههههههههههههههههههههههه


وهذي لعيونك ياتعبت الرابعه هع هع ههههههههههههههههههههه << قلت لك شغل الحسابه هههههههههههههههههههه











كفو والله أحبك هههههههههههاي ..
ابشر الحين اضيفهن لك