عرض مشاركة واحدة
قديم 02-14-2011, 02:45 AM   #11


الصورة الرمزية القناص
القناص غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 أخر زيارة : 02-04-2024 (10:18 AM)
 المشاركات : 5,695 [ + ]
 التقييم :  490
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: مسابقة التحدي بين الأعضاء



سلملم ياحلوين


صبحكم الله بالخير


فيه عضوين أرسلو لي طريقة تنزيل الصورة ويبغون الشرح بالصور


فقلت أنزله هنا للكل حتى اللي ماعنده خلفيه راح يعرف وشلون


والطريقة مايبيلها شيء


بسيطة مررره


نتوكل على الله ونبداء:


أول شي تروح تحت مررره يم المشاركات اللي بتصورهم


وتضغط على زر fn الموجود باسفل الكيبورد من اليمين + زر insert prt rq


تضغطهم سوى


وبعده تتجه للرسام من قائمة ابداء


وتسوي لصق عن طريق زر ctrl + v اللي هو حرف الراء بالعربي هع


تضغطهم سوى


والحين اتبع طريقة القص مع الحفظ بالصورة





1-تضغط على أيقونة إداة القص كما بالصورة

2-تحدد المكان المراد قصه ثم تضغط كلك يمين وتختار قص كما بالصورة




1-الان نضغط على الأكس الأحمر

2-نختار كلمة لا




الان كلك يمين وتعمل لصق وراح ينزل ملف مؤقت اضغط عليه دبل مرتين يفتح لك كما بالصورة التالية




تروح لكلمة (( ملف )) وتختار حفظ نسخة بإسم كما بالصورة السابقة


الحين نجي لاهم نقطة وهي حفظ الصورة بأي صيغة


تابعوا ...





1- أول شي نسمي الصورة بأي إسم تريدة وتحدد مكان الحفظ يعني بالصور او سطح المكتب أو سلة المحذوفات هع امزح لاتصدقون هههههه


2- نغير صيغة الصورة ونحفظها بهذه الصيغة JPEG كما هو موضح ثم نضغط على كلمة حفظ



وهذي هي الصورة النهائية






وماباقي إلا إنك تروح لأي مركز رفع للصور وترفع الصورة ثم تنسخ رابط كود المنتديات (( كالعادة يكون أول كود بعد عملية الرفع ))


ثم تسوي لها لصق هنا وبث هع هع هع


أتمنى أن الشرح يكون واضح واللي مو فاهم يقولي وأنزله شرح فيديو لو تبغون


ولكم مني وافر إحترامي وتقديري...






 
 توقيع : القناص

سبحان الله وبحمده..
سبحان الله العظيم..