عرض مشاركة واحدة
قديم 02-09-2011, 12:24 PM   #120


الصورة الرمزية ♥.. яά7êĻ άĻ3şħq
♥.. яά7êĻ άĻ3şħq غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2065
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 05-12-2026 (08:15 PM)
 المشاركات : 1,088 [ + ]
 التقييم :  42
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: ليُتنيّ منُ عثْرٍت آلآيآمّ . . ( إنتصُحتِ ) !







يا ( همُومْ ) ..لو تِزيدين إشتعال !
.............. إحلمِي إنّي بَستسلِم لِ قيد ..
بَبتسِم .. بَضحَكْ ..وقلبي لا يِزالْ
.............. ثابِتْ .. و مِتفائِلْ بِ يوُمٍ جديد =)



 

رد مع اقتباس