عرض مشاركة واحدة
قديم 02-09-2011, 12:53 AM   #116


الصورة الرمزية ♥.. яά7êĻ άĻ3şħq
♥.. яά7êĻ άĻ3şħq غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2065
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 05-12-2026 (08:15 PM)
 المشاركات : 1,088 [ + ]
 التقييم :  42
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: ليُتنيّ منُ عثْرٍت آلآيآمّ . . ( إنتصُحتِ ) !





انـأإآ جيت على الدنيـأإآ
.................. ع‘ـنيدهـ
........... [ ع ن ي د هـ ]
واللي برآإسسي أسسويه
................لو يقولون أمشي خخطوهـ
اقوووووول :
معليش المسسآفه بعيدهـ
.................. لو يقولون تعآإلي يمين

اقووووول :
مشتهيه أمشي سيدهـ
................... لو يقولون إنتي عنيدهـ
اقوووووول :
تكفوون جبتوو حححـآإجهـ جديدهـ



 

رد مع اقتباس