الموضوع
:
ليُتنيّ منُ عثْرٍت آلآيآمّ . . ( إنتصُحتِ ) !
عرض مشاركة واحدة
02-09-2011, 12:53 AM
#
116
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
2065
تاريخ التسجيل :
Oct 2010
أخر زيارة :
05-12-2026 (08:15 PM)
المشاركات :
1,088 [
+
]
التقييم :
42
الدولهـ
لوني المفضل :
Black
رد: ليُتنيّ منُ عثْرٍت آلآيآمّ . . ( إنتصُحتِ ) !
انـأإآ جيت على الدنيـأإآ
..................
ع‘ـنيدهـ
...........
[
ع ن ي د هـ
]
واللي برآإسسي أسسويه
................
لو يقولون أمشي خخطوهـ
اقوووووول :
معليش المسسآفه بعيدهـ
..................
لو يقولون تعآإلي يمين
اقووووول :
مشتهيه أمشي سيدهـ
...................
لو يقولون إنتي عنيدهـ
اقوووووول
:
تكفوون جبتوو حححـآإجهـ جديدهـ
فترة الأقامة :
5723 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
5023
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.19 يوميا
♥.. яά7êĻ άĻ3şħq
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى ♥.. яά7êĻ άĻ3şħq
البحث عن المشاركات التي كتبها ♥.. яά7êĻ άĻ3şħq