| إسمي |
لم أختاره ... ولم [ يخيّرونني ] فيه ... !!
لا أعلم هل [ إختاروه ] لي ... أم هو [ إختارني] ... ؟؟؟
ولكن الأكيد أنّه [ مدّون ] في السماء قبل أن [ أولد ] على الأرض .
إسمي .. [ لازمني ] منذ أول يوم رأت فيه عيناي [ نور ] الحياة
وسيلازمني حتى ألفظ [ أخر ] الأنفاس ويواريني ظلام [ القبر ]
وحتى بعد [ الممات ] ... أرجو أن أقدّم في حياتي ما [ يجعله ] بعد موتي
مصحوباً بعبارة ...
[ رحمه ] الله !!