01-30-2011, 11:02 PM
|
#13
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 2529
|
|
تاريخ التسجيل : Jun 2010
|
|
أخر زيارة : 07-08-2012 (08:59 AM)
|
|
المشاركات :
4,358 [
+
] |
|
التقييم : 124
|
|
|
لوني المفضل : Blue
|
|
رد: صفحتي سبورة والكل معه طبشورة

ليس ذنبي أن العقول صغيره أمام فهمي ..! وليس ذنبهم / أن فهمي صعب !
كل ما ادركه أن لِـ شامخه باحساسي لا تقبل القسمه على 2 ..!
ولا تقبل أن تكون مشابهه لقناعات الأخرين ..! أنا مختلفه
طبعا ليس لـ ألافضل .... وليس لـ الأسوء
ولكني أختلف..!
|
|
|
أكبر غلط ..تجرح لك.. ( إنسآاآن ) مجروح حتى و لو جرحٌڪْ مجرد (دع‘ــــآبه)
|