صفحتي سبورة والكل معه طبشورة
فكره أعجبتني أتمنى أن تعجبكم
هــذه الكلمات لـكل روّاد صفحتي بـشكل عام
في بلاد الشرق
أعني اليابان وماحولها يوجد أماكن منتشرة تسمى ( الغــرف الزجاجية )
يقصدها شريحة من الناس أثقلتهم هموم الحياةوضــاقت بهم أجسادهـم
وناءت أكتافهم بـحمل ما لايطيقون من أحزان الدنيا
يدخل الواحد منهم غرفة الزجاج
يلبس لباسا ًواقيا ً
ويحمل الفأس ويبدأ بتحطيم الزجاج .. حتى يفرغ مابه من طاقة ( سلبية ) !!
حتى إذا طابت نفسه خرج لـيدفع ثمن الزجاج الذي كسـّره !!
وفي بلاد الغرب
مثل فرنسا يوجد غـرف لـنفس الغرض يدخل الضيف ( الزبون ) فيها
بعد أن يدفع مبلغا ًرمزياً ليستقبله العاملون على هـذه الأماكن
يقـدمون له الشاي والقهوة .. العصير والآيسكريم
والإبتسامة قبل ذلك
ثم يدعونه يتكلم .. وهم يستمعون بـ.إنصات واهتمام
يظل يثرثر و يثرثر إلى الصباح
لا أحد يقاطعه ... بـل على العكس يسألونه الأسئلة التي تجعله يثرثر أكثر
حـتى تطيب نفسه
ويقول( مع السلامة ) ...
أما هـنا في " صفحتي "
فـنحن نكتب ما نشاء
فقط
قم واكتب على السبورة ما يطيب لك من مشاعر وأحاسيس
( حزن .. أسى .. غضب .. فرح .. سعادة .. تعجب .. استنكار..موقف )
قم وضعها بـأي لغة تريد
قم وارسمها بـأي طريقة
( نظـــم .. نثر .. خاطرة .. قصة .. رواية .. خبر .. مقالة .. كاركتير )
فـإن كان ( فرحا ً ) ماكتبت
نشاركك فيه فـنسعد
وإن كان غير ذلك
تضعه عن عاتقك
ونتقاسمه معك حتى يخف حمله عليك
فلا يوجد في هذه الصفحه إلا إخوانك وأخواتك
فبماذا تبخل عليهم ؟
لاتنسوني من ردودكم الرائعه ومن اعلى تقييم
لك محبتي ومودتي لكل من مر بصفحتي
wtpjd sf,vm ,hg;g lui 'fa,vm ,hg;g sf,vm wtpjd
|