الموضوع: الصداقه
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-17-2011, 09:46 PM   #7
نرجسية


الصورة الرمزية خوفي هزمني
خوفي هزمني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1928
 تاريخ التسجيل :  Jul 2010
 أخر زيارة : 12-11-2013 (12:18 AM)
 المشاركات : 2,259 [ + ]
 التقييم :  21
لوني المفضل : Deeppink
افتراضي رد: الصداقه



صدقتي من الصعب ان جد صديق لألف سنه ومن الصعب ايضا ان جد صديق وافي وأمين

كل الشكر لج يالغلا

ع الطرح الرائع والمميز كتميز انتقائج للمواضيع الرائعه

ننتظر جديدج بكل شووق

مودتي



 
 توقيع : خوفي هزمني




يسلموووووو الورده الخجوله على الاهداء
وتسلم مطر الغرام على التوقيع الراااائع


رد مع اقتباس