01-09-2011, 08:15 AM
|
#5
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 315
|
|
تاريخ التسجيل : Nov 2009
|
|
أخر زيارة : 08-17-2016 (02:50 AM)
|
|
المشاركات :
9,257 [
+
] |
|
التقييم : 217
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
|
لوني المفضل : Plum
|
|
رد: اشراق من نوع اخر !!!
والاجمل انني جعلت قطع السكر.الملووونه .تفاؤل واشراق..
بالرغم.. من مراره الاحداث..
طرع رائــع بــل اكــثرمــن رائـع
سلمت اياديكـ ..,,
اسعدتيني .,,,,
شكرا بحجم العطر ..,,
شكرا بحجم الطهر الذي يسكنك ..,,
شكــراً لهذا الابداع ..,,
دمـــتي بكل سعآدهـ يارب ..,,
|
|
|
|