عرض مشاركة واحدة
[/TABLE1]

الموضوع الأصلي: اشراق من نوع اخر !!! || الكاتب: جروح انثى || المصدر: منتديات كلك غلا
https://www.klk-gla.com/vb

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات



المصدر: منتديات كلك غلا


havhr lk k,u hov !!! k,u hov




 توقيع : جروح انثى





رد مع اقتباس
#1  
قديم 01-08-2011, 09:25 PM
جروح انثى غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 786
 تاريخ التسجيل : May 2010
 فترة الأقامة : 5877 يوم
 أخر زيارة : 11-09-2012 (07:52 PM)
 المشاركات : 146 [ + ]
 التقييم : 10
 معدل التقييم : جروح انثى is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي اشراق من نوع اخر !!!




[TABLE1="width:95%;background-color:black;"]




اشراق
في لحظه..من لحظات سرقني فيها الزمن.. نظرت لكوب قهوتي..
وكان بجانبه قطع من السكر..تأملت كثيرا ذلك المنظر..فهمست في نفسي..
ان الايام كا هذا الكوب..
كوب القهوه.. هو كل يوم من حياتي..فالسكر هو حال ايامي..
ماذا لو كانت قطع السكر ملوونه.. ماذا لو انها تتلون..بحاله احداث اليوم..
ماذا لو قضيت يوم جدي و حافل و شاق.. يوم للعمل فقط..
بنظري ستكون قطعه السكر صفراء
وباليوم التالي..ربما ستتغير الاحداث.. واقضي يوم رائع وجميل..
يوم مع اصدقائي..يوم سأشعر انني مشرقه.. بتأكيد ستكون قطعه السكر برتقاليه
ويوم اخر..سوف يمر..سأقضيه من دون اي احداث.. يوم عادي.. وهاديء
ستكون قطعه السكر..سماويه
وسيليه يوم جميل يوم عاطفي.. يوم سيكون رائع..حاله حب
بتأكيد ستكون قطع السكر حمراء..
وعندما يمر الوقت.ليوم يتخلله الحزن والكئآبه..ويصبح باردا جدا
ومجمد العواطف..ستكون قطعه السكر..ارجوانيه,,
ويمر يوم اخر.. اطلق فيه العنان لنفسي لقلمي.. لااكتب لاابدع..
لااكون انا.. يوم لي لوحدي.. ستكون قطعه السكر.. زرقاء..
ويوم غالبا احداثه..تكون مركزه على احساس انسان حالم.
على امنياته وطموحه..يغمض عينيه يرفع يديه مشرعه للهواء
بنفس عميق وتنهيده صامته بأبتسامه خفيفه..
يهمس بداخله سوف اصل لامكان للفشل.. مهما تعثرت... سأصل..
بتأكيد ستكون قطعه السكر.. خضراء..
جميله هذه الحياه عندما.. ننظر الى جانبها المشرق..
متجاهلين..ذلك الجانب الاخر.. الجانب المظلم..
ونستمر بالمضي قدما..
دون النظر الى الوارء.




همسه خاصه لكل من احب
بالرغم.. من هزات الحزن المؤلمه التي..هزت عالمي في يوم مضى..
الا انني لازلت امضي قدما ..في تخطي تلك الاحزان
جميل ان اشعر ان الايام كاكوب القهوه..
والاجمل انني جعلت قطع السكر.الملووونه .تفاؤل واشراق..
بالرغم.. من مراره الاحداث..
م.ن

أخر 5 مشاركات جروح انثى
المواضيع المنتدى المشارك الاخير الردود المشاهدة آخر مشاركة
أَفْرَاحَ الْرُّوْحْ ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ 6 1643 03-07-2011 07:41 PM
هذيان الروح وتشققات الزمن ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ 11 2214 02-27-2011 05:25 PM
المقص لايقطع كل شي ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ 11 2300 02-15-2011 08:22 PM
كان عندك هم لا ترفع تقول ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ 5 2066 01-29-2011 07:01 PM
أي حمـــــــامة أنتِ؟؟ ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ 4 1526 01-25-2011 04:36 PM