الموضوع
:
يقول لــ أمه.. أبشري ألحين أوديك البقالة.. قصة ابكتني كثيرآ
عرض مشاركة واحدة
01-03-2011, 09:26 PM
#
2
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
2145
تاريخ التسجيل :
Dec 2010
أخر زيارة :
03-09-2021 (11:19 PM)
المشاركات :
828 [
+
]
التقييم :
113
الدولهـ
الجنس ~
لوني المفضل :
Gold
رد: يقول لــ أمه.. أبشري ألحين أوديك البقالة.. قصة ابكتني كثيرآ
اللهم اعنا على بروالدينا
اللهم اغفر لهما وارحمهما كما ربوناصغارا
آآآآمين
يعطيكي العافية
ذات الشهد
اختياراتك دائما مميزة وموفقة و تحمل الكثير من المعاني الجميلة ..
تحياتي لك ..
فترة الأقامة :
5680 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
3232
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.15 يوميا
بقايا حب
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى بقايا حب
البحث عن المشاركات التي كتبها بقايا حب