12-30-2010, 09:12 PM
|
#9
|
|
لو كان العــالــم ضــدي فأن أعشــق التحــــدي
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 676
|
|
تاريخ التسجيل : Apr 2010
|
|
أخر زيارة : 12-22-2019 (07:29 PM)
|
|
المشاركات :
5,301 [
+
] |
|
التقييم : 31
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
|
لوني المفضل : Crimson
|
|
رد: رآئعه الامير/ بدر بن عبدالمحسن ../ يذكرني " القمر " ظلك عجب ياللي ظلالك نور ..!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنفاس الورد
وجلست اناظرك ما رف لي جفن تقلم سحور
أقول ان الجمال انتي وكل العشق باسبابك
سلمتي ع الطرح الاروعـ ,,
يعطيكـ الف عافيهـ ’’’
ماننحرمــ ’’’
أنفاس الورد
مرورك عطرني
ماننحر تواصلك
تحياتي
|
|
|
|