عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 12-29-2010, 07:05 PM
آسطوره غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
لوني المفضل Yellow
 رقم العضوية : 347
 تاريخ التسجيل : Nov 2009
 فترة الأقامة : 6057 يوم
 أخر زيارة : 10-14-2022 (03:41 PM)
 الإقامة : بعيون الغالي
 المشاركات : 12,905 [ + ]
 التقييم : 157
 معدل التقييم : آسطوره has a spectacular aura aboutآسطوره has a spectacular aura about
بيانات اضافيه [ + ]
Talking هههههههههههه ادخلوا تمتون ضحك




محشش شاف جني بالليل
وهو موب حافظ شئ من القرآن ..
توهق وخاف !! وقام يردد :
إلا صلاتي مااخليها





........





محششة قتلت زوجها سألها الضابط ليش ؟

قالت خاين!!!!!!!!!!!!
له كم شهر توصله رسالة من وحده اسمها ( زين ) تشكره على سداد فواتيرها



........





واحد راح لمحشش قبل ما يوصل لصاحبو المحشش بـ 10 كيلو لقى ناس يلعبون كرة طائره سألهم تعرفون بيت فلان ؟ نط واحد كان يلعب وقال انا بوديك يوم وصلوا قاله هذابيته بس تراه هناك يلعب معنا كوره




..........



محشش حضر عزا بنت حلوه
قال : أبوها اذكرو محاسن موتاكم
قال المحشش : ياعليها وجة



.........





..........





محشش خطف محششة وهي بالسياره
قامت تصارخ
قالها: اسكتي ولا ترا بنزلك!
قالت: لا خلاص بسكت

هههههههههههههههه


...........





محشش سودآني انشل قال لأهله : والله مآغـآدر أوصف ليكوم شعوووري


خآيـف من الفرحـة أقوم امشي



........





محشش وزوجته يطالعون فلم رومنسي .. تحمس المحشش والتفت على زوجته وقال لها : اقول لك ماعندك ارقام بنات





..........



محشش ألتزم وصار مطوع وحب يكمل نص دينه
قالت له امه: وش مواصفات البنت اللي تبيها..؟؟
قال: ابيها والعياذ بالله والعياذ بالله مثل أليسا




...........





محششين سوو مظاهره ضد اسرائيل .. شايلين لافتات مكتوب عليها ..
"اسرائيل بس خلاص جد جد جد مصختوها" .. !؟


............



محشش قاعد ويا الجمهور في مباراآة ..
والجمهور متحمس ويشجع ويقول هيه الحين يجي الأول , [ جآب الفريق الهدف الأول ]
وبعدين قاموا يقولون هيه الحين يجي الثآني [ وجآب الفريق الهدف الثآني ]
فقآم المحشش وقال لهم : اخواني اللي شايف المباراه من قبل رجاء لا يتكلم . .



ههههههههههههههههههههههههههههههههههه







محشش يسوي تجربه ومسوي نفسه من علماء الأحياء جاب حمامه وقالها كش فطارت الحمامه ,
اليوم الثاني جاب الحمامه وقص جنحانها وقالها كش وما طارت ....




كتب ملاحظه : عندما نقص ريش الحمامه فأنها
لاتسمع !!!!!."


أتمنى أنو تعجبكم

الموضوع الأصلي: هههههههههههه ادخلوا تمتون ضحك || الكاتب: آسطوره || المصدر: منتديات كلك غلا

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات





iiiiiiiiiiii h]og,h jlj,k qp; h]og,h jlj,k




 توقيع : آسطوره


رد مع اقتباس

أخر 5 مشاركات آسطوره
المواضيع المنتدى المشارك الاخير الردود المشاهدة آخر مشاركة
افضل طريقة لعمل الكيك 2016 ๑۩۞۩๑ فنون الطبخ ๑۩۞۩๑ 7 7025 08-21-2016 12:03 AM
واقع الشات العربي ๑۩۞۩๑ النقاش الجاد ๑۩۞۩๑ 4 7492 08-12-2016 11:30 PM
بكم تبيع صاحبك ؟ ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ 4 5013 08-12-2016 11:25 PM
كلك غلا والشمعه الخامسه ๑۩۞۩๑ لـلأقـلأم الحـصريه ๑۩۞۩๑ 9 9150 02-27-2014 12:34 PM
مغامر ينام على حبل بين السماء والارض دنيا العجائب والغرائب 4 6289 04-01-2013 05:14 PM