12-26-2010, 09:58 PM
|
#5
|
|
لو كان العــالــم ضــدي فأن أعشــق التحــــدي
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 676
|
|
تاريخ التسجيل : Apr 2010
|
|
أخر زيارة : 12-22-2019 (07:29 PM)
|
|
المشاركات :
5,301 [
+
] |
|
التقييم : 31
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
|
لوني المفضل : Crimson
|
|
رد: رآئعه الامير/ بدر بن عبدالمحسن ../ يذكرني " القمر " ظلك عجب ياللي ظلالك نور ..!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلاي مدريد
العنوووووووووووود بنت خالد
قصيدهـ رآئعة بكل مـآحوت من كلمـآت
ومعـآني صـآغت الجمـآل ,صح لسـآن شآعرهآا
وصح يمنـآكِ غلآتي ع الأختيـآر الجميل
لكِ .. { .gif)
الله يخليك
وعطرتيني بمروركـ
واسعدني ردكـ
،ـ،ـ،ـ،ـ،ـ،ـ،ـ،ـ،ـ،ـ،
|
|
|
|