12-26-2010, 06:53 PM
|
|
|
|
|
|
لوني المفضل
Crimson
|
|
رقم العضوية : 676 |
|
تاريخ التسجيل : Apr 2010 |
|
فترة الأقامة : 5911 يوم |
|
أخر زيارة : 12-22-2019 (07:29 PM) |
|
المشاركات :
5,301 [
+
]
|
|
التقييم :
31 |
معدل التقييم :
 |
|
بيانات اضافيه [
+
] |
|
|
|
رآئعه الامير/ بدر بن عبدالمحسن ../ يذكرني " القمر " ظلك عجب ياللي ظلالك نور ..!
.... , نور , الامير or , القمر , بن , بدر , ياللي , يذكرني , رآئعه , or , ظلالك , ظلك , عبدالمحسن , عجب
يذكرني القمر ظلك عجب ياللي ظلالك نور
وانا اللي ماعرفتالليل لولا عتمة أهدابك
حبستك في السما شمس وعلى وجه السحابطيور
ونخيل باسق يشرب رضاك ويعطش عتابك
وجلست اناظرك ما رف لي جفن تقلم سحور
أقول ان الجمال انتي وكل العشق باسبابك
هقيت اني ملكتك مادريت ان الأماني غرور
وانك في يدي لين انتحابي الوقت واقف بك
سقا الله يوم كان اكبر همومك خاطريالمكسور
وكنت الضي في عينك وكنت السقم في ثيابك
سقا الله يوم كنتي الارض أنهار وشجروقصور
ديار نورها من طاقتك .. وأحلامهابابك
عيوني ياشقى عيوني من الجدب الموات البور
أراضي مابها الا ماذوى وانهد في غيابك
أحبك كان لي قلب يجض من الجفامقهور
وصار اليوم يفرح لولقى به عذر يشقى بك
vNzui hghldvL f]v fk uf]hglpsk >>L d`;vkd " hgrlv /g; u[f dhggd /ghg; k,v >>! >>>> k,v hghldv or hgrlv fk f]v dhggd d`;vkd vNzui or /ghg; /g; uf]hglpsk
|