12-15-2010, 02:20 PM
|
#254
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 2010
|
|
تاريخ التسجيل : Sep 2010
|
|
أخر زيارة : 03-21-2011 (07:13 PM)
|
|
المشاركات :
86 [
+
] |
|
التقييم : 10
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
رد: سجل الحضور اليومي باسم اي سياراة
|
|
|
{ ..حين..} "يتعمد آلآخرين" فهمك بطريقة خآطئه
لآترهق نفسك بآلتبرير !
فقط .. ! { آدر ظهرك وآستمتع بآلحيآة }
|