عرض مشاركة واحدة
قديم 12-14-2010, 11:51 PM   #103


الصورة الرمزية ♥.. яά7êĻ άĻ3şħq
♥.. яά7êĻ άĻ3şħq غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2065
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 05-12-2026 (08:15 PM)
 المشاركات : 1,088 [ + ]
 التقييم :  42
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: ليُتنيّ منُ عثْرٍت آلآيآمّ . . ( إنتصُحتِ ) !



يمر الوقت وسنيني .. وانا حااير .. مع الليالي ..}

احاكي .. زماان (ن) غدر فيني ..~

صديق(ن) لجئت لهـ~ وبعز ضيقي غدرني ..{

وانا اللي كنت احسبهـ~ لي عزوه ..ْ~

بقلمي ..~



 

رد مع اقتباس