12-14-2010, 01:56 PM
|
#5
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 480
|
|
تاريخ التسجيل : Jan 2010
|
|
أخر زيارة : 08-11-2016 (10:19 PM)
|
|
المشاركات :
4,127 [
+
] |
|
التقييم : 38
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
|
لوني المفضل : Crimson
|
|
رد: حيااتي على باابك رووعه
ادفنوها ولا من طرالي وطرى
عند عزاها جتني قوافيها حروف
تذكرها نوف يا ابوي يا ابوي
يوم كنت تضربني والجيران تشوف
ابيات حزينه جدآ جدآ
صورة لنا اجمل صور الحب
الف شكر ع الطرح الرائع
دمت بحفظه
|
|
|
|