12-13-2010, 08:09 PM
|
|
|
|
|
|
لوني المفضل
Blue
|
|
رقم العضوية : 2140 |
|
تاريخ التسجيل : Dec 2010 |
|
فترة الأقامة : 5677 يوم |
|
أخر زيارة : 08-11-2016 (10:58 PM) |
|
الإقامة : حايل -السكن الشرقيه |
|
المشاركات :
1,401 [
+
]
|
|
التقييم :
94 |
معدل التقييم :
 |
|
بيانات اضافيه [
+
] |
|
|
|
حيااتي على باابك رووعه
بسم الله الرحمن الرحيم
حياتي على بابك يا ابوي
يوم كنت تضربني والجيران تشوف
مدري وش سببها ضلن اتنوي
يمكن عشان حبي لها نوف
عند شباك بيدها رش الجوي
طحت في بحرها واغرقتلي حروف
سفينتها شفت عليها قطان يطوي
شراع الحب يلي اكسرة له جذوف
وانا يلي طايحن فيها توي
ابغرق نفسي قبل غرق الحروف
لا تلومني لو طحت على جوي
روحها يلي اكبست لهل رفوف
سامحني يكفي عذابي يا ابوي
ساكنه في قلبي رغم الظروف
ادفنوها ولا من طرالي وطرى
عند عزاها جتني قوافيها حروف
تذكرها نوف يا ابوي يا ابوي
يوم كنت تضربني والجيران تشوف
بقلمي وجميع الحقوق محفوظة
pdhhjd ugn fhhf; v,,ui pdhhjd
|