عرض مشاركة واحدة
قديم 12-12-2010, 09:01 PM   #98


الصورة الرمزية ♥.. яά7êĻ άĻ3şħq
♥.. яά7êĻ άĻ3şħq غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2065
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 05-12-2026 (08:15 PM)
 المشاركات : 1,088 [ + ]
 التقييم :  42
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: ليُتنيّ منُ عثْرٍت آلآيآمّ . . ( إنتصُحتِ ) !



ياليت نومي مثل نوم العصافير
ترقد من المغرب وتصحى بالأسحار

عاشت ع الفطره ومن غيير تفكير ..
يازين شووف أعشاشها فوق الاشجار



 

رد مع اقتباس