عرض مشاركة واحدة
قديم 12-12-2010, 08:51 PM   #92


الصورة الرمزية ♥.. яά7êĻ άĻ3şħq
♥.. яά7êĻ άĻ3şħq غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2065
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 05-12-2026 (08:15 PM)
 المشاركات : 1,088 [ + ]
 التقييم :  42
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: ليُتنيّ منُ عثْرٍت آلآيآمّ . . ( إنتصُحتِ ) !







ليه لامن قلت : ببعد ..
تنزرع بي ألف عبرهـ ؟!

وأختنق وآقول : اِقعد ..
قلبي تحفر لييه قبره ؟!!

لآ تفكّر أنّي بقبَل ..
عن بعضناآ نفترق .!!

أنت مثل الورد تذبل ..
وأنا قلبي يحترق .!!



 

رد مع اقتباس