12-11-2010, 10:03 PM
|
|
|
|
|
|
لوني المفضل
Blue
|
|
رقم العضوية : 2140 |
|
تاريخ التسجيل : Dec 2010 |
|
فترة الأقامة : 5678 يوم |
|
أخر زيارة : 08-11-2016 (10:58 PM) |
|
الإقامة : حايل -السكن الشرقيه |
|
المشاركات :
1,401 [
+
]
|
|
التقييم :
94 |
معدل التقييم :
 |
|
بيانات اضافيه [
+
] |
|
|
|
محشش يقص قصه لبنته جديدكم
قالها:
مره تيس شاف عصفور فقال الاسد هاتوا لي الارنب
فطاحت البقرة من فوق العمارة و لقت الام ولدها فرجع
الشرطي من القسم و طلقها حبيبها و قال انتي طالق
طالق طالق طالق وجهك انت من حلات وجهك فسوى حادث
و صابه شلل فغرق بالبحر و نامت السمسومة بين الصخر
وقال النسر لازم نتعاون و صادو الحوت و خلص البصل و قال
لها انا احبك و يوم سافر للدراسه ضاع دفتر الدرجات و قالت
الزوجة انا بروح بيت اهلي و نام الفيل و سبحنا في نهر النيل
و بعدين يوم قال بسبس يومها عرفت ليش العوو يقول ميو ميو
بعدها طاحت الطيارة في البيت واصار الشاي والقهوه
وجاو المعازيم وانتي نمتي يا عسله
lpaa drw rwi gfkji []d];l lpaa
|