12-10-2010, 11:31 PM
|
#2
|
|
نرجسية
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 1928
|
|
تاريخ التسجيل : Jul 2010
|
|
أخر زيارة : 12-11-2013 (12:18 AM)
|
|
المشاركات :
2,259 [
+
] |
|
التقييم : 21
|
|
|
لوني المفضل : Deeppink
|
|
رد: مدري بطل مدري خبل مدري ذكي مدري بليد :::
أمير بطبعي,,,
قصيده في قمة الرووعه والجمال
ذائقه عذبه كعذوبة صاحبها
كل الشكر والامتنان على روعهـ بوحكـ ..
وروعهـ مانــثرت .. وجماليهـ طرحكـ ..
دمت متميز في الانتقاء..
تحياااااااااااتي لك
|
|
|
يسلموووووو الورده الخجوله على الاهداء
وتسلم مطر الغرام على التوقيع الراااائع
|