عرض مشاركة واحدة
قديم 12-05-2010, 01:37 PM   #7


الصورة الرمزية آسطوره
آسطوره غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 347
 تاريخ التسجيل :  Nov 2009
 أخر زيارة : 10-14-2022 (03:41 PM)
 المشاركات : 12,905 [ + ]
 التقييم :  157
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Yellow
افتراضي رد: رِحله إلى عآإلم‘ حــواء ..



القِسم الثَّآلث :: مكيَآج وَعُطُور ]|..




س :أوَّل مرَّة وَضعت المكيَآج بهآ متَى كآنت .. ؟!!
بزواج خالي وعمري 14 سنه ...مومصدقه حالها يومتها هههااي


س : أَوَّل قِطعَة مكيآج اِقتنيتهآ .. ؟!!
روج وردي وقلم محدد للعين .من ماما << بالقوه حصلت عليه بحكم البنت عيب تحط مكياج ههههاي الله يرحم زمان


س : مآركة المكيآج المُفَضَّلة لَدَيكِ .. ؟!!
مابركز بنوع معين خليط لان تختلف جودتها من كل نوع بيطلب شركه معينه...مثل سلو راين من قزاز ..وجيفنشن محمود سعيد..وفيلدرك ام شركه فرنسيه


س :هَل تعتَرِفِين بأَلوآن الكُحل عدآ الأَسود وَإن كآن
مآ لَون الكُحل المُفَضَّل لَديكِ .. ؟!!
نادرا استخدم الاسود مابحبوو وبحسو مايناسب استايلي....بفضل الفيروزي والزيتي هيك بحس حآلي فيه


س : المكيآج فِي نَظَرِك مآهُو .. يعنِي إِيش الشَّي
اللِّي يهمِّك فِيه يعنِي مقيآسه .. ؟!!
المكياج بنظري هو الي يحدد انوثة البنت من خلال لمساتها وذوقها.


س : ألوآنِك المُفَضَّلة فِي
. الظِّلآل "الآي شدُو "
. البلآشر
. الرُّوج
. اللِّب جلُوس
كل ماسبق ذكره بتحدد المناسبه عندي ...بالرسميات بفضل الظلال الاسود مع دمج الالوان
والعاديه بفضل البرونزي الوردي
لكن البلاشر دائما افضل ع الاورنج او البرونزي << لوك فرنسي بحب اكثر
والروج ..واللب جلوس بينحكم تدرجاته ع حسب لبسك

س : صُورَة مكيآج عَجبِك رِزِّيهآ فِيذَآ .. ؟!!
بحب مكياج اللبناني والفرنسي وبس.
سبق وحطيتها وطارت يادلبوو اعذريني


س : عِطرِك المُفَضَّل .. رِزِّيه مَع مَحرمة مِنه معطَّرة .. ؟!!



كل سنه بحب اتميز بعطر معين
والعيد ذاا عطري بشكل جديد لكوني بعالم جديد فأخترت

عطر التوت البري من بدي شوب




القِسم الرَّآبع :: أنآقَة وأَزيآآء ]|





س : مآهُو مِقيآس الأَنآقة فِي نَظَرِك .. ؟!!

مقياسي الابتسامه الموجوده على وجه الفتاه هو مايجعل مظهرها رائع بنظري...ومن خلال ذائقتها واجتهادها تنكشف لي مستتوى تفكيرها

س : لُونِك المُفَضَّل بالملآبس .. ؟!!
الرمادي والموف....الابيض والليموني


س : أَكثَر مآيجذِبُك مِن الملآبس .. ؟!!

الي بتكون موديلات معقده..


س :لُون فِستآن السَّهرة المُنآسب "المُفَضَّل " بِنظِرك مآهُو .. ؟!!

يحكم ذوقي نوع المناسبه ...اهم شي يكون متكامل من كل شي مظهري فهذا هو البروز بالجمال بنظري( تسريحه ..اكسسوار...شوز...مي كب ..وقبل كل الشي الثقه هذا اهم عنصر تتحلى فيه بالسهره.

س : هَل تَتبَعِين المُوضَة أَم لآ .. ؟!!


من ناحية الالوان ..وبعد كذا برجع للمناسب ليا..وبدخل الطالع بشي شغله المهم من الطالع هههههههااي



القِسم الخآمِس :: اِكسسوآر ]|..





س : اِكسسوآرك المُفَضَّل مَع صُورة "يُفضَّل" .. ؟!!

بحب الاساور والسلاسل الخفيفه ....طارت الصورا اعذريني رحوله ...

س : تَمِيلِين لِ النَّآعم مِن الاِكسسوآر أم تُفَضِّلين الموآكب

الناعم


للمُوضَة .. ؟!!



س :أحذِيتك المُفضَّلة مِن نآحية النُّوع وَكعب أو لآ .. ؟!!

الدارج الحين الفلاتات اخذت اكثر جزء باستخدامي ..لكن السهره نو اكيد كعب ع حسب طولي بحدد ارتفاعه .

س :حقِبيتِك المُفَضَّلة مَع صُورة "يُفضَّل" .. ؟!!



بحب الكبيرا نوعا مااا والي تميل لتضارب الالوان ...ونادرا الساده.اهم شي ماتكون جلد نفر



وَووو بَس أدري الاسئله طَوِييله





طويله وبس هههه..لكن بتستاهلي
اسفه مادعمت بالصور لانها سبق وقلتلك طارن كلها


بتمنى كنت خفيفه معك


محبتكم

ورودهـ



 

رد مع اقتباس