عرض مشاركة واحدة
قديم 12-05-2010, 01:07 PM   #6


الصورة الرمزية تعلمت ارسم الفرحه
تعلمت ارسم الفرحه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2131
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 أخر زيارة : 12-05-2016 (03:57 AM)
 المشاركات : 8,428 [ + ]
 التقييم :  1510
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: عضو في مطبخ كلك غلآ



الاخت الورهـ الخجوله
اشكرك على اختيارك المحرج لي وماعاش من يكسفك
المهم جبت لكم اليوم اكله تسمي المرسه باللغه الجيزانيه ومعصوب بالغه اهل جدة
المقادير :
كوبين دقيق و
ماء حسب إحتياج العجينة وملعقة زيت ونصف ملعقة ملح و حبة موز كبير وعسل وسمن بلدي

الطريقه :
1- يخلط الدقيق مع الماء والزيت والملح إلى أن تتكون عجينة جاهزة.
2- توضع في الميفي اوالفرن حتى تنضج ثم تفتت.
3- يضاف إليها الموز والقليل من السكر وبعد العجن توضع في إناء للتقديم ويضاف عليها للتزيين سمن وعسل

جربوها وعليكم بالعافيه واذا جاكم شئ لاسمح الله انا مو مسؤل



 
 توقيع : تعلمت ارسم الفرحه



رد مع اقتباس