عرض مشاركة واحدة
قديم 12-05-2010, 01:06 PM   #6


الصورة الرمزية آسطوره
آسطوره غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 347
 تاريخ التسجيل :  Nov 2009
 أخر زيارة : 10-14-2022 (03:41 PM)
 المشاركات : 12,905 [ + ]
 التقييم :  157
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Yellow
افتراضي رد: رِحله إلى عآإلم‘ حــواء ..



القِسم الأوَّل :: خبرآآت ]|..



س : مآمدَى العنآية بِبشرتِك وَجَسَدِك مَع تَوضِيح ذَلِك .. ؟!!

مستمرهـ نوعاما ..لان المنطقه التي اعيشها تحتم ذلك.



س : وَصفَة لِ كل مِن جربتِيهآ وتنصَحِين بِهآ ::



. الشَّعر

ماعندي اهتمام قوي لشعر لان طبيعته ولله الحمد تمام..ومااشتكي شي ..نادرا مااستخدم حمام زيت من زيت الحبة السوداء


. البشَرة..!

خلطتين مااستغني عنهم

نشا+ ماء الورد مره كل اسبوع بتشد البشره وتعطيها نظارهـ

والعسل +وقطرات الليمون تصفي البشره وتعتبر قناع لتنظيف المسام من اختلاف الجو



س : وَصفآت جربتِهآ تحذِّرِين حوَّآآء مِنهآ .. ؟!!

ماوقعت بالخطأ...لكن مابحث الخوض بالاعلانات التجاريه تبع المبيضات .<<< بفضل كل شي من الطبيعه


س : متَى يدُق نآقُوس الخَطَر مُعلناً الخطَر عَلى جمآل حوَّآء .. ؟!!


آه بالصيف ..مشاكل البشره بتزيد ...وايام العيد تكثر الشكولاه هع هع << لا ياشيخه

الصيف الجو الحار سببه

والمناسبات لان الشكولاه دهنيه وع طول نروح فيها




القِسم الثَّآنِي :: أَينَ أَنتِ مِن ]|





الطَّبخ :: .......

كرهت شي اسمه مطبخ من كثر موهو ملازمني ..اكتفيت بان اشبع العين فقط


آدم ::.......

جل اهتمامي لادم ...الله يمتعه بالصحه ويعافيه << والدي فديته


القِرَآءة :: .......

بحب اخصص ثلاث ساعات قرااءه لتجديد الذهن والمعلومات


الأطفآل :: .......

عالم مجهول للوردهـ الخجوله..


البَيت :: .......

مصدر ابتسامتي ..وتجديد الحياه


الحُب :: .......

نافذه مغلقه ...اذا شاء القدر ربما تفتح وربما لا .


خِيَآنَة آدم :: .......

نسبه مو مؤكده بس نصف عالم حوآء لم يسلم من خيانة أدم



العَمَل :: .......


طالبه ..اصعد اول درجه في سلم الطموح





برب الجزء التاني



 

رد مع اقتباس