12-05-2010, 01:06 PM
|
#6
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 347
|
|
تاريخ التسجيل : Nov 2009
|
|
أخر زيارة : 10-14-2022 (03:41 PM)
|
|
المشاركات :
12,905 [
+
] |
|
التقييم : 157
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
|
لوني المفضل : Yellow
|
|
رد: رِحله إلى عآإلم‘ حــواء ..
القِسم الأوَّل :: خبرآآت ]|..
س : مآمدَى العنآية بِبشرتِك وَجَسَدِك مَع تَوضِيح ذَلِك .. ؟!!
مستمرهـ نوعاما ..لان المنطقه التي اعيشها تحتم ذلك.
س : وَصفَة لِ كل مِن جربتِيهآ وتنصَحِين بِهآ ::
. الشَّعر
ماعندي اهتمام قوي لشعر لان طبيعته ولله الحمد تمام..ومااشتكي شي ..نادرا مااستخدم حمام زيت من زيت الحبة السوداء
. البشَرة..!
خلطتين مااستغني عنهم
نشا+ ماء الورد مره كل اسبوع بتشد البشره وتعطيها نظارهـ
والعسل +وقطرات الليمون تصفي البشره وتعتبر قناع لتنظيف المسام من اختلاف الجو
س : وَصفآت جربتِهآ تحذِّرِين حوَّآآء مِنهآ .. ؟!!
ماوقعت بالخطأ...لكن مابحث الخوض بالاعلانات التجاريه تبع المبيضات .<<< بفضل كل شي من الطبيعه
س : متَى يدُق نآقُوس الخَطَر مُعلناً الخطَر عَلى جمآل حوَّآء .. ؟!!
آه بالصيف ..مشاكل البشره بتزيد ...وايام العيد تكثر الشكولاه هع هع << لا ياشيخه
الصيف الجو الحار سببه
والمناسبات لان الشكولاه دهنيه وع طول نروح فيها
القِسم الثَّآنِي :: أَينَ أَنتِ مِن ]|
الطَّبخ :: .......
كرهت شي اسمه مطبخ من كثر موهو ملازمني ..اكتفيت بان اشبع العين فقط
آدم ::.......
جل اهتمامي لادم ...الله يمتعه بالصحه ويعافيه << والدي فديته
القِرَآءة :: .......
بحب اخصص ثلاث ساعات قرااءه لتجديد الذهن والمعلومات
الأطفآل :: .......
عالم مجهول للوردهـ الخجوله..
البَيت :: .......
مصدر ابتسامتي ..وتجديد الحياه
الحُب :: .......
نافذه مغلقه ...اذا شاء القدر ربما تفتح وربما لا .
خِيَآنَة آدم :: .......
نسبه مو مؤكده بس نصف عالم حوآء لم يسلم من خيانة أدم
العَمَل :: .......
طالبه ..اصعد اول درجه في سلم الطموح
برب الجزء التاني
|
|
|
|