عرض مشاركة واحدة
قديم 12-04-2010, 02:16 PM   #86


الصورة الرمزية ♥.. яά7êĻ άĻ3şħq
♥.. яά7êĻ άĻ3şħq غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2065
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 05-12-2026 (08:15 PM)
 المشاركات : 1,088 [ + ]
 التقييم :  42
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: ليُتنيّ منُ عثْرٍت آلآيآمّ . . ( إنتصُحتِ ) !



ليهُ
آشتكىآ لَ آلنآس
جرِحيَ وِاتشكىُآ منْ شقايَ !

جْرح مآهو بيوجعِ سوآ رآعيهْ . . [ وشّ لهِ ينذُكِر ]



 

رد مع اقتباس