12-04-2010, 02:12 PM
|
#83
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 2065
|
|
تاريخ التسجيل : Oct 2010
|
|
أخر زيارة : 05-12-2026 (08:15 PM)
|
|
المشاركات :
1,088 [
+
] |
|
التقييم : 42
|
|
الدولهـ
|
|
|
لوني المفضل : Black
|
|
رد: ليُتنيّ منُ عثْرٍت آلآيآمّ . . ( إنتصُحتِ ) !
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسافر ولكن حائر
كــلــمــآتــك رآئـــعـــه
جـدآ جـدآ
لك ولنزيف قلمك شكري
آتمنى لك آلتوفيق دوومآ
تسلم يا الغلا
منور مدوتني يا الغلا
دمت بخير
|
|
|
|