12-01-2010, 11:26 AM
|
#76
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 2065
|
|
تاريخ التسجيل : Oct 2010
|
|
أخر زيارة : 05-12-2026 (08:15 PM)
|
|
المشاركات :
1,088 [
+
] |
|
التقييم : 42
|
|
الدولهـ
|
|
|
لوني المفضل : Black
|
|
رد: ليُتنيّ منُ عثْرٍت آلآيآمّ . . ( إنتصُحتِ ) !
كل البشر مآفيهم/ ـآنسآن كآمل !
الكل منآ عندهَ | أخطآء و ذنوب ]-
وأكبر خطأ في ـالنآس
{ سوء التعآمل *
{ وأكبر ذنـوب النآس -[ تذنب و لـآتتوب !
...............................و لـآتتوب !
|
|
|
|