عرض مشاركة واحدة
قديم 12-01-2010, 11:23 AM   #75


الصورة الرمزية ♥.. яά7êĻ άĻ3şħq
♥.. яά7êĻ άĻ3şħq غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2065
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 05-12-2026 (08:15 PM)
 المشاركات : 1,088 [ + ]
 التقييم :  42
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: ليُتنيّ منُ عثْرٍت آلآيآمّ . . ( إنتصُحتِ ) !







مشكلَه لآ صـًـًرت أكلم ليْ غَبـيْ ( )
.............. اسأله منهو أنا ؟ ويحك رآسه



ولآ بغى له حَــآجه " جآك يحُـبيْ "
............ ولآ خــَـٍذآها أنكر المعرًوف و دآسَـــه



 
التعديل الأخير تم بواسطة ♥.. яά7êĻ άĻ3şħq ; 12-01-2010 الساعة 11:25 AM

رد مع اقتباس