عرض مشاركة واحدة
قديم 12-01-2010, 11:19 AM   #73


الصورة الرمزية ♥.. яά7êĻ άĻ3şħq
♥.. яά7êĻ άĻ3şħq غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2065
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 05-12-2026 (08:15 PM)
 المشاركات : 1,088 [ + ]
 التقييم :  42
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: ليُتنيّ منُ عثْرٍت آلآيآمّ . . ( إنتصُحتِ ) !



الكلمة اللي تضايقنا نعديها ..
و إن جاتنا من سفيه العقل " طنشنا "


مَاا دام نقدر، نمشيها . . نمشيها !
من خوف نبلش مع الجاهل ويبلشنا

لو كل عوجا ~ تجينا نلتفت فيها ،
مَااا كان نمشي مع العالم ولاا عِشْناا !


’’~



 

رد مع اقتباس