عرض مشاركة واحدة
قديم 12-01-2010, 11:08 AM   #66


الصورة الرمزية ♥.. яά7êĻ άĻ3şħq
♥.. яά7êĻ άĻ3şħq غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2065
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 05-12-2026 (08:15 PM)
 المشاركات : 1,088 [ + ]
 التقييم :  42
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: ليُتنيّ منُ عثْرٍت آلآيآمّ . . ( إنتصُحتِ ) !




استوقفتني .. هذه الجمله كثيراً






آليوم .. !
..... آنآ هنـآ . . [ . . "
ولـكن سوف يآتي يوم وآكون . . [ ..... للآبـد . .
لذ1 اذكروني دائمآ بالخير



 

رد مع اقتباس